تكاليف تأسيس شركة في جبل علي

قبل التحدث عن تكاليف تأسيس شركة في جبل علي يجب أن نعرف أن منطقة جبل علي تبعد  30 كم عن وسط مدينة دبي.. وهو أحد الموانئ الرائدة في مجموعة موانئ دبي العالمية، فقد خصصت هذه المنطقة من أجل بناء أحد أكبر الموانئ العالمية وهي ميناء جبل علي، وهو أكبر ميناء من صنع الإنسان في العالم وصنف من ضمن أكبر عشر موانئ للحاويات في العالم.

مميزات منطقة جبل علي:

تضم المنطقة الحرة بمنطقة جبل علي أكثر من خمسة آلاف شركة عالمية، ونظرًا لموقعها الجغرافي المركزي بين أسواق آسيا وأوروبا، دبي سعت بكل جهد من أجل أن ترسخ مركزها كجزء لا يتجزأ من الأنشطة التجارية العالمية، وهو موقع يسمح لمركز دبي التجاري العالمي بأن يصبح مقصدًا شائعًا متيسرًا للسياح.

توفر المنطقة بيئة عمل تساعد على تحقيق الأرباح دون دفع ضرائب ودون الاضطرار إلى اتخاذ شريك مواطن يحمل الجنسية الإماراتية فإن شركات المناطق الحرة التابعة لها تكون مملوكة بنسبة 100% لأطراف أجنبية كما توفر ميزات تنافسية عالية منها استعادة رأس المال والأرباح، والإعفاء الجمركي داخل المنطقة الحرة، وحرية نقل الأموال الى الخارج دون وجود أية قيود على العملات، إضافةً الى الإعفاء من الضرائب الخاصة بالاستيراد والتصدير وإعفاء من ضريبة الدخل الفردي، ولا يوجد أية قيود على استقدام الكفاءات أو العمالة الأجنبية.

من المهم للغاية استيعاب القوانين التجارية في دبي قبل أن تقرر بدء الاستثمار في دبي؛ لأن المتطلبات تختلف بحسب نوع النشاط، وكذلك سلطة المنطقة الحرة المعنية، وهنا في مؤسسة “إتقان” يمكنك إسناد جميع الأعمال القانونية والورقية الخاصة بشركتك وسوف نقوم بعمل كل ما يتطلب فعله لأجل تأسيس شركتك .

إن ميزة الإعفاء من الضرائب في دبي هي العامل الجاذب للعديد من المتعهدين، ولكن من المهم أن تأخذ في اعتبارك الرسوم المطلوبة لإصدار ترخيص تجاري جديد.

فإن كنت تخطط لبدء تأسيس شركة في جبل علي، يجب أن تضع في اعتبارك أن لكل منطقة حرة خطوات ورسومًا مختلفة للتأسيس، ونحن نقوم بكل ذلك نيابة عنك بدون رسوم مخفية وفى ثلاث خطوات من جهتنا.

إذا كانت الشركة التي تريد تأسيسها تمارس نشاطًا في مجال جديد، أو إن كانت هذه أول شركة لك فمن الجيد أن الخطوة الأولى لكي تبدأ شركتك هي:

  • وضع خطة عمل قابلة للتنفيذ.
  • تحدد الأهداف الاستثمارية للشركة.
  • وتوضح للمستثمرين وعملاء المستقبل الأسباب التي تدفعهم من أجل العمل معك.

المراحل التي يجب اتباعها عند تأسيس شركة في جبل علي:

المرحلة الأولى: اختيار النشاط:

وهي الخطوة الاولى لتأسيس شركة في دبي أو تأسيس شركة في الشارقة.

المرحلة الثانية: التسجيل التجاري:  

اختيار الاسم التجاري الخاص بشركتك وتسجيلها.

المرحلة الثالثة: الحصول على الموافقة المبدئية:

وهو بالحصول موافقة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، قبل الحصول على الموافقة لتأسيس شركة في دبي.

المرحلة الرابعة: اختيار مقر الشركة

المرحلة الخامسة: الحصول على موافقات الجهات المعنية بالمنشأة

المرحلة السادسة: الحصول على رخصة تجارية في دبي.

يشار إلى أن ​​​​​​​دبي أول إمارة رائدة في نموذج المنطقة الحرة، من خلال تقديم امتيازات استثمارية كبيرة وجذابة للمستثمرين.

وتأسيس شركة في جبل علي أو في أي منطقة حرة بدبي يؤمن لك فرصة التملك بنسبة 100% من الشركات التابعة دون فرض أية ضرائب.

الجدير بالذكر أنه يوجد 24 منطقة حرة عاملة، والتي تم إنشاؤها لقطاعات وصناعات محددة.

ومن ضمن القطاعات والصناعات العاملة في المناطق الحرة قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، والإعلام، والمالية، والذهب والمجوهرات والرعاية الصحية.

وهنا يأتي دور فريق “إتقان”.. فنحن نوفر الدعم الذي تحتاجه لتأسيس أعمالك التجارية ومنحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب مشروعك ومساعدتك في إيجاد الفرص الاستثمارية للمشاريع في دبي من خلال دراسات الجدوى التي سوف نقدمها لك او من خلال مشاريع قائمة بالفعل.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

تاسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تاسيس شركة في دبي

الاستثمار في دبي

تأسيس شركة في دبي 

تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة

تأسيس شركة في الامارات

تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

خطوات الاستثمار في جبل علي

أضف تعليق

موقع ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ